سعر ايفون 8 وايفون 8 بلس و ايفون X في الدول العربية مصر والسعودية والامارت


قارن أسعار المتاجر لك أبل أيفون 8 في مصر والسعودية الإمارات العربية المتحدة. اعثر على أرخص الأسعار لمئات جوّالات في مكان واحد وفر المال يمكن الان مشاهدة جميع الاسعار بنقرة واحدة سعر ايفون 8 في مصر والسعودية والامارات.

أعلن خدمة الجوال وفرع شركة "أبل" في مصر والسعودية و الإمارات، عن فتح باب الحجز المسبق لشراء هواتف "آيفون 8" الذكية الجديدة، ابتداء من اليوم ، فيما سيبدأ حجز الهاتف الجديد كلياً "آيفون 8" واليكم موعد نزول ايفون 8 في مصر والسعودية والامارات العربية المتحدة
وبدأت الشركات "فى الدول العربية " الترويج للهاتف الجديد بارسال الرسائل النصية لمن يريد الحجز ومشاهدة الاسعار فى مصر والسعودية والامارات ، فيما أعلنت "أبل" أن المنتجات الجديدة ستتوفر في جميع الاسواق العربية ابتدأ من اليوم .

وتتضمن سلسلة هواتف "أبل" ميزات جديدة ومتميزة جدا 
لماذا تذهب الى المحلات او المولات الكبيرة حيث يمكنك التصفح بكل سهولة من جوالك او حتى هاتفك المتحرك والتصفح عبر الإنترنت وسوف يصلك الى البيت دون ان تدفع اى شىء لان الدفع عند الاستلام ، وتبحث عن "آيفون 8"كما يمكنك مشاهدة ومواصفات ايفون 8 بلس الجديد والمتميزة




ابل ايفون 8 بدون تطبيق فايس تايم - 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, رمادي تعرف على بعض مواصفات ايفون 8 بلس

يتميز هاتف ابل ايفون 8 بكاميرا رائعة بدقة 12 ميجابيكسل. يحتوي جهاز ابل ايفون 8 على جهاز استشعار الهوية عن طريق البصمة، والذي يعمل باللمس.يعمل هاتف ابل ايفون 8 بدون فيس تايم Apple iPhone 8 without FaceTime بشريحة بيونيك A11 Bionic مع وحدة تشغيل الحركة M11 التي توفر أداء لا يصدق.

10%
خصم
كوبون خصم

1 comment: