ارخص جوال فى الامارات2018,ارخص موبايل الامارات

اونور 9 شريحتين اتصال- 64 جيجا, 4 جيجا رام, الجيل الرابع ال اي تي, رمادي
ارخص موبايل فى الامارات2017, ارخص موبايل فى الامارات2018, ارخص موبايل اندرويد فى الامارات2017, ارخص موبايل الامارات ارخص موبايل اندرويد صينى فى الامارات ارخص موبايل سامسونج ارخص موبايل 2017 ارخص موبايل اندرويد 2017
يدعم هاتف اونور 9 الذكي شبكة اتصال الجيل الرابع 4G. سيتيح لك هذا الهاتف المحمول تخزين كل ما تريده من المحتويات والمستندات. سيدهشك هيكله الزجاجي المنحني ثلاثي الأبعاد بلونه اللون الرمادي الرائع، بحيث سيضفي هاتف اونور 9 بشريحتي اتصال اناقة متفردة على مظهرك. يتميز الجسم الزجاجي المنحني بملمس نانو محفوف، وهو منحوت بدقة باستخدام تقنية حفر الصور.تعمل طبقة نانو هذه على منح التالق والوهج لجوال اونور 9، وهذا ما يضفي لمسة جمالية عليه. تبلغ سعة الجهاز 64 جيجا لتتمكن من تخزين كل المحتويات المفضل لديك والاستمتاع بها اثناء تنقلك او سفرك وبدون القلق حيال نفاد الذاكرة. وهو يدعم شبكة اتصال الجيل الرابع 4G بحيث ستتمكن من تصفح الإنترنت بسرعة عالية حتى اذا اردت الخروج من المنزل.
ارخص موبايل فى الامارات2017,
ارخص موبايل فى الامارات2018,
ارخص موبايل 2018
يتميز هاتف اونور 9 بأحدث كاميرا مزدوجة العدسة على الاطلاق. فهو يحتوي على عدسة 20 ميجابكسل أحادية اللون وعدسة 12 ميجابكسل، بحيث ستتمكن من التقاط صور باهرة للعالم من حولك بدقة عالية بشكل لا يصدق وتفاصيل حية. توفر تقنية بكسل بينينغ Pixel binning الموجودة في كاميرا العدسة المزدوجة ضعف السطوع في ظروف الإضاءة المنخفضة، لذلك سوف تلتقط دائما صورا واضحة، سواء في الليل او في النهار. بالاضافة الى ذلك، تتميز الكاميرا ذات العدسة المزدوجة بنمط تقريب هجين يلتقط كل التفاصيل الدقيقة بدقة وضوح أكبر حتى عند التكبير حتى 2x. وعلاوة على ذلك، ستمكنك الكاميرا الثانوية 8 ميجابكسل من التقاط صور سيلفي جديرة بالاهتمام.

799.00 درهم 


صوتيات ساحرة ارخص موبايل اندرويد فى الامارات2018,
ارخص موبايل الامارات
تتميز تقنية الصوت هيستن ثلاثية الابعاد Histen 3D في هاتف اونور 9 الذكي بقوتها، بحيث ستمنحك تجربة سمعية غامرة وآسرة في كل مرة. اغمر نفسك في الصوتيات الرائعة مع تقنية مدى الصوت العريضة وثلاثية الابعاد 3D، بحيث ستشعر وكانك تستمع الى الموسيقى النقية في مسرح منزلي او في حفلة موسيقية ضخمة.
50%
خصم
كوبون خصم

No comments:

Post a Comment